تعرف على النجوم الخمس الذي يسعى اليوناتيد لضمهم ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعرف على النجوم الخمس الذي يسعى اليوناتيد لضمهم ..

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يناير 08, 2016 9:40 pm



موقع اوف سايد الرياضي :: ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير مُفصّل ان مانشستر يونايتد رصد 400 مليون باوند للتعاقد مع 5 نجوم من الصف الأول هم: كريستاينو رونالدو، نيمار دا سيلفا، غاريث بيل، توماس مولر، هاري كين.

ويسعى مانشستر يونايتد الى تعزيز صفوفه بالكامل والعودة عبر قافلة من النجوم اللامعين للعودة الى مصاف أندية الصف الأول في أوروبا.
وذكرت الصحيفة ان نيمار هو هدف مانشستر الأول إذ تسعى جاهدة للتوقيع معه قبل أن يُمدد عقده مع برشلونة، وتبلغ قيمة كسر عقد النجم البرازيلي حالياً 144 مليون يورو، الأمر الذي لا يرى فيه الشياطين الحمر اي عائق.

اما الهدف الثاني الأكثر الحاحاً هو الويلزي غاريث بيل الذي أبدى مانشستر يونايتد إهتماماً كبيراً به في الموسمين الأخيرين، ويُعتقد أن مع قدوم المدرب زين الدين زيدان سيُسحب من الويلزي الدور الكبير الذي اعطاه اياه المدرب النُقال رافاييل بنيتيز، ما سيدفع النادي الانكليزي الى تعزيز المساعي للتوقيع معه.
والتوقيع الذي يحلم به مطولاً الشياطين الحمر فهو بإستعادة البرتغالي كريستاينو رونالدو الى قلب الأولد ترافورد في عودة قد تكون ملحمية تُسعد قلب الجماهير، إلا أن الدون بات يرتبط إسمه بخيارين فقط هما البقاء في مدريد او الانتقال الى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعن باقي بالتعاقدات يرى اليونايتد في نجم توتنهام هوتسبير هاري كين مستقبلاً واعداً من شأنه أن يكون استثماراً لمستقبل الشياطين، إلا أن هذا التعاقد يُعتبر الاصعب نظراً لتركيزه على اللعب كأساسي وعدم اهتمامه بالانتقال قبل مسابقة يورو 2016.

أما التوقيع الأخير الذي يأمل يونايتج بحصوله هو باستقدام اللاعب اللماني توماس مولر الذي عرف بداياته بفضل المدرب لويس فان غال وهواليوم يطلبه بالإسم لتعزيز كتيبته في انكلترا.

Admin
Admin

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 04/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://off-side.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى