الأهلي والمقاولون.. تاريخ من الانتصارات للأحمر.. و3 هزائم لا تُنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي والمقاولون.. تاريخ من الانتصارات للأحمر.. و3 هزائم لا تُنسي

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 10, 2016 12:24 pm



موقع اوف سايد الرياضي :: تتجدد المواجهة ما بين الأهلي والمقاولون العرب في الجولة الـ 13 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث يسعى الأهلي لاقتناص الفريق الملقب بـ "ذئاب الجبل"، والارتقاء إلى صدارة الترتيب لأول مرة هذا الموسم.

ويبدو تاريخ المواجهات ما بين الفريقين أكثر انحيازا للون الأحمر، حيث فاز الأهلي في غالبية المواجهة التي جمعته بالفريق الأصفر والأسود.

آخر مباراة كانت قد شهدت فوز الأهلي 1-0 بهدف اللاعب الشاب كريم بامبو بالدقيقة 86، في مباراة شهدت 3 حالات طرد من بينها 2 من الأهلي وهما صبري رحيل ومحمد نجيب، وكريم مصطفى من المقاولون.

وعلى الرغم من التفوق الواضح للأهلي في تاريخ مواجهاته مع المقاولون، إلا أن الاخير يحمل معه ذكريات سعيدة في 3 مواجهات سابقة تفوق فيها على الأحمر.

أول فوز

كان أول فوز للمقاولون العرب على الأهلي، في نهائي كأس مصر موسم 2003-2004، حيث قاد المقاولون في ذلك الوقت المخضرم حسن شحاتة، وفاز بهدفين روبرت أكوري ومحمد فهيم، بينما أحرز محمد جودة هدف الأهلي الوحيد.

سقوط لم يمنع التتويج

السقوط الثاني للأهلي أمام المقاولون العرب جاء في 30 يناير بموسم 2013-2014، عندما فاز المقاولون العرب 2-1، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا بعدما نال وائل جمعة بطاقة حمراء في عرقلة احتسبت ركلة جزاء للذئاب وتبين أنها من خارج منطقة الجزاء، وسجل محمد فاروق ومحمد عادل للمقاولون وعمرو جمال للأهلي.. لكن الأهلي توج باللقب في نهاية ذلك الموسم.

فوز يطيح بجاريدو

ثالث وآخر فوز للمقاولون على الاهلي

بهدف محمد سالم – مهاجم الزمالك الحالي- فاز المقاولون العرب 1-0، في الدور الأول للموسم الماضي حيث، تسبب ذلك الفوز في نفاذ صبر إدارة الا÷لي على مدرب الفريق، الإسباني خوان كارلوس جاريدو ورحيله لاحقا عن النادي.

Admin
Admin

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 04/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://off-side.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى