وكيل أعمال يايا توريه يسخر من انجازات جوارديولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وكيل أعمال يايا توريه يسخر من انجازات جوارديولا

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 10, 2016 1:24 pm



موقع اوف سايد الرياضي :: قلل ديمتري سيلوك وكيل أعمال النجم الإيفواري يايا توريه من قيمة انجازات المدرب الاسباني جوسيب جوارديولا الذي يتوقع توليه تدريب مانشستر سيتي الموسم المقبل.

وبدأ وكيل الأعمال الحرب الباردة مع جوارديولا مبكراً في ظل معاناة موكله تحت إمرة الفيلسوف حينما تواجدا سوياً في برشلونة، قبل أن يضطر اللاعب للرحيل عن النادي متوجهاً إلى السيتي صيف 2010 بطلب من المدرب.

وحاول ديمتري التأثير على ادارة السيتي عبر التقليل من قيمة جوارديولا والسخرية نسبياً من انجازاته بالقول "جوارديولا مدرب عظيم، لكنه فاز بالألقاب مع بايرن ميونخ وبرشلونة فقط، في الحقيقة فإن جدي يستطيع الفوز بالألقاب مع بايرن والبرسا لأنهم أندية كبيرة ويمتلكون نجوم كبار جداً".

وأردف بالقول مقدماً الأدلة التي تدعم وجهة نظره "انظروا إلى لويس إنريكي، قاد برشلونة لتحقيق الثلاثية الموسم الماضي، لا أقول أنه ليس مدرب كبير لكن الحقيقة أنه لم يحقق أي شيء في روما. لذلك أريد رؤية جوارديولا يدرب فريق يحتل المركز الثامن أو التاسع ثم يقوده لتحقيق اللقب مثلما فعل مانشيني في مانشستر سيتي".

ولم يخفي وكيل الأعمال بأن قدوم جوارديولا للسيتي يعد صدر قلق لموكله "بعد ما حدث في برشلونة فإنه مصدر قلق بالنسبة لنا بكل تأكيد، توريه يحب النادي ويحب الجماهير ولا يريد الرحيل لكن ربما سيجبره جوارديولا على ذلك. سنشاهد العديد من اللاعبين الاسبان في النادي، يريدون تحويل مانشستر إلى برشلونة بدلاً من خلق شخصية خاصة بهم".

Admin
Admin

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 04/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://off-side.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى