إنريكي يطالب لاعبي برشلونة بالرد على إسبانيول في الملعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إنريكي يطالب لاعبي برشلونة بالرد على إسبانيول في الملعب

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يناير 13, 2016 6:48 pm



موقع اوف سايد الرياضي :: طالب المدير الفني لنادي برشلونة "لويس إنريكي" لاعبي فريقه بالرد في الملعب وعدم الانسياق لأي معاركٍ جانبيةٍ قبيل إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا أمام جاره اللدود إسبانيول، مثل تلك التي حدثت عقب مباراة الذهاب، والتي أدت لإيقاف هداف الفريق لويس سواريز وغيابه عن مباراة الغد.

وقال إنريكي "لقد تحدثت مع اللاعبين عقب مباراة الذهاب، وقد تبادلنا وجهات النظر فقط، إذ لم أرَ حينها أي شيئاً غريباً كمدربٍ أو كلاعبٍ سابق. كل ما طالبتهم به هو المزيد من الحكمة، الهدوء والرد على أرض الملعب".

وأضاف مدرب البارسا قائلاً "اجتماعي مع مدرب إسبانيول كونستانتين جالكا حدث في العام الماضي أيضاً، وهو سيكون شيئاً رائعاً إن كان سيساعد على تقليل الاحتقان بين الفريقين، ولكنني لا أعتقد ذلك في نهاية المطاف، فكلٍ منا سيدافع عن جماهيره في نهاية المطاف".

واختتم إنريكي تصريحه بالتشديد على أن فريقه سيدخل المباراة بكل تركيزٍ بالرغم من الفوز ذهاباً بـ4-1، قائلاً "أفكارنا ثابتة، ألا وهي اللعب بكل قوتنا ومحاولة بسط سيطرتنا على جميع المباريات، ومن ثم يكون دور الخصم في رد الفعل، وفي حالة إسبانيول غداً، أتوقع أن يحاولوا الضغط بقوةٍ في الهجوم للرجوع في نتيجة تأخرهم بـ4-1، على أي حال، سنرى مدى قدرتنا على تحمل ذلك الضغط".

Admin
Admin

المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 04/01/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://off-side.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى